عن المكتب

نحن مكتب محاماة دولي رائد في مصر نقدم الخدمات القانونية والاستشارية للأفراد والشركات التي لها مصالح تجارية في مصر.

 

نحن نقدم خدمات استثنائية من خلال الاستفادة من مجموعة واسعة من الخبرات في قوانين الشركات والقوانين التجارية و عمليات الدمج و عمليات الاستحواذ و الخدمات المصرفية والمالية والتقاضي و تسوية المنازعات و التوظيف والعمل و الملكية الفكرية والعقارات و الضرائب

 

نحن فريق متعدد الجنسيات ومتعدد اللغات مع رؤية عالمية ومعرفة محلية. ملتزمون بتوفير حلول تركز على العميل و بأفضل قيمة مقابل سعر . هذا و كل ما نقوم به ينبع من هذه المبادئ الأساسية.

Dr. Hesham Fawzy
د. هشام فوزى

المؤسس والرئيس التنفيذي

Dr. Hesham Fawzy

مجالات الممارسة

نحن نقدم خدمة سلسة وفعالة ومتكاملة عبر مجموعة واسعة من مجالات الممارسة. نهجنا عملي للغاية ، مع توجيه اقتصادي ممتاز وخبرة في الموضوع.

.01

الشركات

ما يجعلنا فريدين عن منافسينا هو فهمنا لكل من قوانين الشركات المحلية والدولية. السيد زياد ، الحاصل على درجة الليسانس من جامعة هاتفوردشير بإنجلترا و كذلك علي درجة الماجستير في القانون التجاري الدولي من ذات جامعة ، يقود قسم قانون الشركات لدينا. وتستفيد ممارستنا المؤسسية من منظور السيد زياد العالمي. وتحت إشرافه المهني بجانب المؤسس ، نقدم الخدمات التالية ، من بين أمور أخرى: ● تقديم المشورة والمساعدة بشأن مختلف الهياكل المؤسسية اللازمة لإنشاء الأعمال التجارية في مصر. ● تقديم المشورة بشأن صفقات الاندماج والاستحواذ. ● إنشاء مشاريع مشتركة. ● صياغة الاتفاقيات التجارية مثل اتفاقيات التوزيع والموزع واتفاقيات المؤسس المشارك واتفاقيات المساهمين. ● الاستشارات التجارية. ومما يعزز فريق قانون الشركات لدينا أيضا حقيقة أن مؤسسنا، الدكتور هشام ، عمل لأكثر من عشر سنوات كمستشار قانوني لبرلمان دولة الإمارات العربية المتحدة. ونتيجة لذلك، لدينا فهم شامل للقضايا القانونية للشركات في الشرق الأوسط. ونتيجة لذلك ، نحن على دراية بجميع التطورات الرئيسية في مجال قانون الشركات.

.02

التجارة

لدينا فهم متعمق للقضايا القانونية والتنظيمية التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. نحن ماهرون ليس فقط في الجوانب النظرية ولكن أيضا في الجوانب العملية المحيطة بالشركات ونتفوق في الاستراتيجيات القانونية وتخفيف المخاطر. بعض أعمالنا تحت مظلة القوانين التجارية تشمل: • استشارات الشركات والاستشارات التجارية • الامتياز • صياغة اتفاقيات التوزيع • عقود الإيجار • الشروط والأحكام وسياسات الخصوصية. 

.03

العمل

حافظ على امتثالك في المشهد التنظيمي المتغير باستمرار من أجل تدقيق مواردك البشرية في المستقبل.

.04

العقار

نحن نقدم إرشادات شاملة حول جميع جوانب القطاع العقاري. يمكن لفريقنا العقاري المتخصص مساعدتك سواء كنت بائعا أو مشتريا أو ممولا للمشاريع العقارية. يتكون فريقنا العقاري من محامين يجيدون اللغتين العربية والإنجليزية. نحن قادرون على تقديم المشورة للحكومة بشأن صياغة وصناعة القوانين والسياسات المتعلقة بالعقارات، بالإضافة إلى تقديم المشورة للمطورين العقاريين وملاك الأراضي والمشترين. 

.05

الملكية الفكرية

نحن نساعد المنظمات المحلية والعالمية في حماية ملكيتها الفكرية (العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر والتصاميم وبراءات الاختراع).

.06

حل النزاعات

يتمتع محامونا بخبرة في كل من التقاضي والتحكيم المحلي والدولي. لدينا الخبرة في القضايا التي تنطوي على مجموعة متنوعة من الولايات القضائية والصناعات والخدمات. نبقى على اطلاع دائم بجميع الأحكام والقرارات الأخيرة في مجال حل النزاعات ، على الصعيدين المحلي والعالمي. وهذا يسمح لنا بتقديم خدمات قانونية عالية الجودة مع تقليل مخاطر عملائنا أيضا.

المزيد من مجالات الممارسة

نحن لا نجلب الخبرة في القوانين المحلية فحسب ، بل نوفر أيضًا منظورًا عالميًا على الطاولة.

أفضل الممارسات الدولية لتقديم خدمات استثنائية.

خبراء قانونيون يتمتعون بخبرة كبيرة من أجلك.

خدمة قانونية يمكن توفيرها فور الطلب.

فهم عميق ومعرفة بالأسواق المحلية.

استشارات العملاء
0 +
حالات ناجحة
0 %
استرداد الأموال
0 K
فازت القضايا
0
محامون
0 +
Google
IP coster
HG.org
Legal Advice Middle East

فريق العمل

المؤسس والرئيس التنفيذي
رئيس القسم التجاري
مسؤول علاقات العملاء
رئيس العلاقات العامة

ما يقوله عملاؤنا عنا

5/5

أحدث الرؤى

We will set a suitable date for you

Online Appointment

A leading international law firm in Egypt providing legal and advisory services to individuals and corporate entities with commercial interests in Egypt.